• للنجاح في صناعة الموسيقى وتحميل الاغاني المجانية

    هي احتمالات ، أنت بالفعل تدمر إمكاناتك للنجاح في صناعة الموسيقى لأنك تؤمن بأسطورة مهنية موسيقية أو أكثر. كيف أعرف؟ أُرسلت رسائل بريد إلكتروني على أساس مستمر من قِبل الكثير من الموسيقيين (جميعهم يسعون للحصول على إجابات لأسئلة خاطئة). هذه أسئلة قد تبدو وكأنها أسئلة جيدة في المستوى العلوي ، ولكنها أسئلة مضرة حقًا تجعلها بعيدة عن أحلامها الموسيقية.

    لتكوين مهنة ناجحة في الموسيقى في أقرب وقت ممكن ، يجب أن تعرف الأسئلة التي لا تحتاج إلى الحصول على إجابات عليها ، وتفهم كيفية طرح أسئلة ذات جودة أعلى بكثير والتي ستضعك على المسار الصحيح نحو الوصول إلى أهداف صناعة الموسيقى الخاصة بك.

    هذه هي الأسئلة الأربعة الأسوأ المتعلقة بالمهنة الموسيقية التي يجب تجنبها من أجل بناء مهنة ناجحة كموسيقي محترف:

    مهنة الموسيقى السيئة السؤال رقم 1: هل يجب أن أصبح "فنانة جائعة"؟

    يعتقد الكثير من الناس أن كسب الرزق كموسيقي محترف يعني أحد أمرين: إما أن "تصنعه" وتذهب إلى جولة حول العالم وتبيع ملايين الألبومات أو "تصبح فناناً يتضورون جوعًا" ويتعين عليك اللعب في أشرطة crappy وزوايا الشوارع فقط للحصول على. تقوم أسطورة الأعمال الموسيقية هذه بتخريب مهن الأشخاص منذ البداية ، إما عن طريق جعلهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى الحصول على وظائف بدوام كامل لا علاقة لها بالموسيقى و "محاولة القيام بالموسيقى على الجانب" ، أو الخوف من محاولة الدخول في أعمال الموسيقى.

    الحقيقة هي أن صناعة الموسيقى تتكون من طبقة متوسطة كبيرة وهناك طرق لا حصر لها لكسب العيش. ستندهش من مدى سهولة كسب عيش جيد في صناعة الموسيقى مقابل النجاح في مجال خارجي. ومع ذلك ، قبل أن تجني الكثير من المال ، يجب أن تتوقف عن طرح أسئلة ذات جودة منخفضة. توقف عن القلق بشأن أن تصبح فنانًا يتضورون جوعًا وابدأ في تصور جميع الطرق المختلفة التي يمكنك بها كسب المال كموسيقي.

    أثناء عملك في مجال الموسيقى ، لا تضطر للعيش من راتب واحد إلى آخر كما في وظيفة يوم عادي. بدلاً من ذلك ، من الممكن دائمًا الحصول على مصادر دخل متعددة في نفس الوقت. هذا يجعل من أن تصبح موسيقيًا محترفًا اختيارًا مهنيًا أكثر استقرارًا لأنك لست مضطرًا لأن تعتمد على مصدر دخل واحد فقط. بالإضافة إلى الطرق الواضحة التي يسعى الموسيقيون إلى جنيها من الموسيقى (بيع الألبومات / التنزيلات ، أو تشغيل العروض الحية أو التسجيل كموسيقي جلسات) ، هناك شيء واحد يمكنك القيام به في الوقت الحالي من شأنه زيادة دخلك المتعلق بالموسيقى بسرعة:

    البدء في تنمية الأعمال التجارية تدريس الموسيقى. سيؤدي هذا على الفور إلى توفير مصادر متعددة للدخل (طلابك) لك بينما تعمل أقل بكثير من ساعات الدوام الكامل كل أسبوع.

    عندما تبني العديد من مصادر الدخل الموسيقي كما هو مذكور أعلاه ، من الممكن جدًا (وليس صعباً كما تظن) كسب أكثر من 100 ألف دولار سنويًا في مهنتك الموسيقية (أعرف ذلك ، لأنني ساعدت العديد من الموسيقيين على القيام بذلك ذلك).

    مهنة الموسيقى السيئة السؤال رقم 2: كيف يمكنني الحصول على عقد تسجيل؟

    لفهم سبب عدم طرح هذه الأسئلة على الأسئلة الجيدة ، أجب عن هذا السؤال: "لماذا يجب على شخص ما أن يمنحك عقد تسجيل؟" إذا كنت تعتقد أن السبب في ذلك هو أنك تكتب موسيقى جيدة ... حاول مرة أخرى. هذا ليس سببًا جيدًا على الإطلاق لتوقيع شخص ما على عقد تسجيل. لا أحد سيستثمر عدة آلاف من الدولارات فيك لمجرد أنه يمكنك كتابة موسيقى جيدة. قد يكون هذا مخاطرة كبيرة جدًا بالنسبة للاستثمار (بحيث لا يكون الأمر منطقيًا). تخيل أنك قد وفرت ما يصل إلى 200000 دولار ، فهل ستذهب إلى الكازينو وتضعه في طور الروليت؟ أو هل ستستثمرها بدلاً من ذلك في شخص أثبت قدرته على مساعدتك في كسب المزيد (على الأقل في مستوى أصغر)؟ لا شك أنك سوف تختار الخيار الحكيم وتستثمره في شخص يساعدك في كسب المزيد من المال. هذه هي الطريقة التي التفكير تسميات التسجيل. لذا توقف عن التساؤل حول كيفية توقيعك على عقد تسجيل وابدأ في تحويل نفسك إلى "استثمار حكيم" يرى أي علامة على أنه ذو قيمة على الفور. هذا يتطلب أكثر من مجرد كتابة موسيقى رائعة ، أو العزف على آلة موسيقية جيدًا أو الحصول على صفحة على Facebook.

    اغاني


    فيما يلي الإجراءات التي يجب اتخاذها لجعل نفسك في استثمار قيم لشركة تسجيلات:

    1. فهم ما تبحث عنه صناعة الموسيقى في الموسيقيين قبل البدء في العمل معهم.

    2. العمل كل يوم لبناء مهنتك الموسيقية. تريد شركات التسجيل أن ترى أن لديك سجلاً جيدًا قبل أن تبدأ العمل معك. كلما زاد عدد الأشياء التي تقوم بها كموسيقي مستقل ، زاد احتمال حصولك على مصلحة شركة تسجيل.

    3. احصل على تدريب في صناعة الموسيقى من معلمه الناجح الذي أنجز بالفعل أشياء كبيرة في صناعة الموسيقى وساعد الآخرين في التوقيع على عقود التسجيل.



  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق