• هي احتمالات ، أنت بالفعل تدمر إمكاناتك للنجاح في صناعة الموسيقى لأنك تؤمن بأسطورة مهنية موسيقية أو أكثر. كيف أعرف؟ أُرسلت رسائل بريد إلكتروني على أساس مستمر من قِبل الكثير من الموسيقيين (جميعهم يسعون للحصول على إجابات لأسئلة خاطئة). هذه أسئلة قد تبدو وكأنها أسئلة جيدة في المستوى العلوي ، ولكنها أسئلة مضرة حقًا تجعلها بعيدة عن أحلامها الموسيقية.

    لتكوين مهنة ناجحة في الموسيقى في أقرب وقت ممكن ، يجب أن تعرف الأسئلة التي لا تحتاج إلى الحصول على إجابات عليها ، وتفهم كيفية طرح أسئلة ذات جودة أعلى بكثير والتي ستضعك على المسار الصحيح نحو الوصول إلى أهداف صناعة الموسيقى الخاصة بك.

    هذه هي الأسئلة الأربعة الأسوأ المتعلقة بالمهنة الموسيقية التي يجب تجنبها من أجل بناء مهنة ناجحة كموسيقي محترف:

    مهنة الموسيقى السيئة السؤال رقم 1: هل يجب أن أصبح "فنانة جائعة"؟

    يعتقد الكثير من الناس أن كسب الرزق كموسيقي محترف يعني أحد أمرين: إما أن "تصنعه" وتذهب إلى جولة حول العالم وتبيع ملايين الألبومات أو "تصبح فناناً يتضورون جوعًا" ويتعين عليك اللعب في أشرطة crappy وزوايا الشوارع فقط للحصول على. تقوم أسطورة الأعمال الموسيقية هذه بتخريب مهن الأشخاص منذ البداية ، إما عن طريق جعلهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى الحصول على وظائف بدوام كامل لا علاقة لها بالموسيقى و "محاولة القيام بالموسيقى على الجانب" ، أو الخوف من محاولة الدخول في أعمال الموسيقى.

    الحقيقة هي أن صناعة الموسيقى تتكون من طبقة متوسطة كبيرة وهناك طرق لا حصر لها لكسب العيش. ستندهش من مدى سهولة كسب عيش جيد في صناعة الموسيقى مقابل النجاح في مجال خارجي. ومع ذلك ، قبل أن تجني الكثير من المال ، يجب أن تتوقف عن طرح أسئلة ذات جودة منخفضة. توقف عن القلق بشأن أن تصبح فنانًا يتضورون جوعًا وابدأ في تصور جميع الطرق المختلفة التي يمكنك بها كسب المال كموسيقي.

    أثناء عملك في مجال الموسيقى ، لا تضطر للعيش من راتب واحد إلى آخر كما في وظيفة يوم عادي. بدلاً من ذلك ، من الممكن دائمًا الحصول على مصادر دخل متعددة في نفس الوقت. هذا يجعل من أن تصبح موسيقيًا محترفًا اختيارًا مهنيًا أكثر استقرارًا لأنك لست مضطرًا لأن تعتمد على مصدر دخل واحد فقط. بالإضافة إلى الطرق الواضحة التي يسعى الموسيقيون إلى جنيها من الموسيقى (بيع الألبومات / التنزيلات ، أو تشغيل العروض الحية أو التسجيل كموسيقي جلسات) ، هناك شيء واحد يمكنك القيام به في الوقت الحالي من شأنه زيادة دخلك المتعلق بالموسيقى بسرعة:

    البدء في تنمية الأعمال التجارية تدريس الموسيقى. سيؤدي هذا على الفور إلى توفير مصادر متعددة للدخل (طلابك) لك بينما تعمل أقل بكثير من ساعات الدوام الكامل كل أسبوع.

    عندما تبني العديد من مصادر الدخل الموسيقي كما هو مذكور أعلاه ، من الممكن جدًا (وليس صعباً كما تظن) كسب أكثر من 100 ألف دولار سنويًا في مهنتك الموسيقية (أعرف ذلك ، لأنني ساعدت العديد من الموسيقيين على القيام بذلك ذلك).

    مهنة الموسيقى السيئة السؤال رقم 2: كيف يمكنني الحصول على عقد تسجيل؟

    لفهم سبب عدم طرح هذه الأسئلة على الأسئلة الجيدة ، أجب عن هذا السؤال: "لماذا يجب على شخص ما أن يمنحك عقد تسجيل؟" إذا كنت تعتقد أن السبب في ذلك هو أنك تكتب موسيقى جيدة ... حاول مرة أخرى. هذا ليس سببًا جيدًا على الإطلاق لتوقيع شخص ما على عقد تسجيل. لا أحد سيستثمر عدة آلاف من الدولارات فيك لمجرد أنه يمكنك كتابة موسيقى جيدة. قد يكون هذا مخاطرة كبيرة جدًا بالنسبة للاستثمار (بحيث لا يكون الأمر منطقيًا). تخيل أنك قد وفرت ما يصل إلى 200000 دولار ، فهل ستذهب إلى الكازينو وتضعه في طور الروليت؟ أو هل ستستثمرها بدلاً من ذلك في شخص أثبت قدرته على مساعدتك في كسب المزيد (على الأقل في مستوى أصغر)؟ لا شك أنك سوف تختار الخيار الحكيم وتستثمره في شخص يساعدك في كسب المزيد من المال. هذه هي الطريقة التي التفكير تسميات التسجيل. لذا توقف عن التساؤل حول كيفية توقيعك على عقد تسجيل وابدأ في تحويل نفسك إلى "استثمار حكيم" يرى أي علامة على أنه ذو قيمة على الفور. هذا يتطلب أكثر من مجرد كتابة موسيقى رائعة ، أو العزف على آلة موسيقية جيدًا أو الحصول على صفحة على Facebook.

    اغاني


    فيما يلي الإجراءات التي يجب اتخاذها لجعل نفسك في استثمار قيم لشركة تسجيلات:

    1. فهم ما تبحث عنه صناعة الموسيقى في الموسيقيين قبل البدء في العمل معهم.

    2. العمل كل يوم لبناء مهنتك الموسيقية. تريد شركات التسجيل أن ترى أن لديك سجلاً جيدًا قبل أن تبدأ العمل معك. كلما زاد عدد الأشياء التي تقوم بها كموسيقي مستقل ، زاد احتمال حصولك على مصلحة شركة تسجيل.

    3. احصل على تدريب في صناعة الموسيقى من معلمه الناجح الذي أنجز بالفعل أشياء كبيرة في صناعة الموسيقى وساعد الآخرين في التوقيع على عقود التسجيل.



    تعليقك
  • المقال الرئيسي: جوانب الموسيقى

    الجوانب الأوروبية التقليدية أو الكلاسيكية للموسيقى المدرجة غالبًا هي تلك العناصر التي تُعطى الأولوية في الموسيقى الكلاسيكية المتأثرة بالأوروبي: اللحن والانسجام والإيقاع ولون النغمة أو الجرس ، والشكل. يتم تقديم قائمة أكثر شمولاً عن طريق ذكر جوانب الصوت: الملعب ، والجرس ، والجهارة ، والمدة. [1] تتحد هذه الجوانب لتكوين جوانب ثانوية بما في ذلك البنية والملمس والأناقة. تشمل الجوانب الأخرى الشائعة الاستخدام الموقع المكاني أو الحركة في فضاء الأصوات والإيماءات والرقص. لطالما اعتبر الصمت جانبًا للموسيقى ، بدءًا من التوقفات الدرامية في سمفونيات الحقبة الرومانسية إلى الاستخدام الصامت للصمت كبيان فني في أعمال القرن العشرين مثل أعمال جون كيج 4'33 ". جون كيج يعتبر المدة الجانب الأساسي للموسيقى لأنه الجانب الوحيد المشترك لكل من "الصوت" و "الصمت".

    كما ذكر أعلاه ، لا تختلف الجوانب المضمنة مع اختلاف الموسيقى فحسب ، بل تختلف أهميتها أيضًا. على سبيل المثال ، غالبًا ما يُعتبر اللحن والانسجام أكثر أهمية في الموسيقى الكلاسيكية على حساب الإيقاع والجرس. غالبًا ما يتم مناقشة ما إذا كانت هناك جوانب للموسيقى عالمية. يتوقف النقاش غالبًا على التعاريف. على سبيل المثال ، التأكيد المشترك إلى حد ما على أن "الدرجة اللونية" عالمية لجميع الموسيقى يتطلب تعريفا واسعا للون.

    أحيانًا ما يتم اعتبار النبض عالميًا ، ولكن توجد أنواع منفردة وصوتية منفردة ذات إيقاعات حرة وبدون إيقاع منتظم ؛ [2] ومن الأمثلة على ذلك القسم ألاب من أداء موسيقى هندوستاني. وفقًا لـ Dane Harwood ، "يجب علينا أن نسأل ما إذا كان يوجد موسيقي عالمي متعدد الثقافات في الموسيقى نفسها (إما بنيتها أو وظيفتها) أو في الطريقة التي يتم بها صنع الموسيقى. عن طريق" صناعة الموسيقى "، لا أنوي الأداء الفعلي فقط ولكن أيضا كيف يتم سماع الموسيقى وفهمها ، وحتى تعلمت ". [3]

    [تحرير] الإنتاج

    المقال الرئيسي: صناعة الموسيقى

    تتألف الموسيقى وتؤدّي إلى العديد من الأغراض ، بدءًا من المتعة الجمالية أو الأغراض الدينية أو الاحتفالية أو كمنتج ترفيهي للسوق. يؤلف الموسيقيون الهواة الموسيقى ويؤدونها من أجل راحتهم الخاصة ، ولا يحاولون الحصول على دخلهم من الموسيقى. يتم توظيف الموسيقيين المحترفين من قبل مجموعة من المؤسسات والمنظمات ، بما في ذلك القوات المسلحة والكنائس والمعابد اليهودية وأوركسترا السمفونية وشركات البث والإنتاج السينمائي ومدارس الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الموسيقيون المحترفون كصحفيين لحسابهم الخاص ، ويسعون للحصول على العقود والمشاركة في مجموعة متنوعة من الإعدادات.

    على الرغم من أن الموسيقيين الهواة يختلفون عن الموسيقيين المحترفين في أن الموسيقيين الهواة لديهم مصدر دخل غير موسيقي ، فغالبًا ما توجد روابط كثيرة بين الموسيقيين الهواة والموسيقيين المحترفين. ابتداء من الموسيقيين الهواة يأخذ دروسا مع الموسيقيين المحترفين. في بيئات المجتمع ، يؤدي الموسيقيون الهواة المتقدمون عروضهم مع موسيقيين محترفين في مجموعة متنوعة من الفرق الموسيقية والأوركسترا. في بعض الحالات النادرة ، يحصل الموسيقيون الهواة على مستوى احترافي من الكفاءة ، وهم قادرون على الأداء في إعدادات الأداء الاحترافية.


    غالبًا ما يتم التمييز بين الموسيقى التي يتم تنفيذها لصالح جمهور مباشر والموسيقى التي يتم تنفيذها لغرض التسجيل والتوزيع من خلال نظام البيع بالتجزئة للموسيقى أو نظام البث. ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من الحالات التي يتم فيها تسجيل الأداء المباشر أمام الجمهور وتوزيعه (أو بثه).

    عدل الأداء

    المقال الرئيسي: الأداء

    الموسيقيين Naxi الصينية

    الشخص الذي يؤدي الموسيقى أو يؤلفها أو يديرها هو موسيقي. يؤدي الموسيقيون الموسيقى لعدة أسباب. يعبر بعض الفنانين عن مشاعرهم في الموسيقى. يعد أداء الموسيقى نشاطًا ممتعًا للموسيقيين الهواة والمحترفين ، وغالبًا ما يتم ذلك لصالح الجمهور الذي يستمد بعض القيمة الجمالية أو الاجتماعية أو الدينية أو الاحتفالية من الأداء. جزء من الدافع لفناني الأداء المحترفين هو أنهم يستمدون دخلهم من صنع الموسيقى. ليس فقط هو الدافع المستمد من الدخل ، أصبحت الموسيقى جزءا من الحياة وكذلك المجتمع. السماح لأحد أن يكون الدافع من خلال الدوافع الذاتية الذاتية ، كما يقول المثل "لحب الموسيقى". كذلك ، يتم تنفيذ الموسيقى في سياق الممارسة ، كوسيلة لتطوير المهارات الموسيقية.

    [عدل] منفردا وفرقة

    اغاني نت


    تشمل العديد من الثقافات تقاليد قوية للأداء الفردي أو المنفرد ، كما في الموسيقى الكلاسيكية الهندية ، وفي تقاليد الموسيقى الغربية الفنية. تشمل الثقافات الأخرى ، كما في بالي ، تقاليد قوية من أداء المجموعة. تشمل جميع الثقافات مزيجًا من الاثنين معا ، وقد يتراوح الأداء من اللعب الفردي المرتجل للتمتع الشخصي إلى طقوس الأداء عالية التنظيم والمنظمة مثل الحفلة الموسيقية الكلاسيكية الحديثة أو المواكب الدينية.

    موسيقى الحجرة ، وهي موسيقى لمجموعة صغيرة لا تحتوي على أكثر من نوع من الآلات الموسيقية ، غالبًا ما يُنظر إليها على أنها أكثر حميمية من الأعمال السمفونية. المؤدي هو كال


    تعليقك



    تتبع المقالات
    تتبع التعليقات